خدمات عبر الانترنت

خلية الإصغاء في خدمة المواطن

في 15 جويلية 2020

يعمل قطاع العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي من خلال خلية الإصغاء على الاستجابة لحاجيات وتطلعات المواطن بما ينبغي من السرعة والفعالية، وذلك لاسيما من خلال عبر تحسيس المواطنين بحقوقهم والتزاماتهم وتمكينهم منها في ظروف لائقة بما يحفظ كرامتهم والتخفيف من الصعوبات التي قد تواجههم.

في هذا الاطار شارك المكلف بالاتصال الاجتماعي والعلاقات مع المواطن بوزارة العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، السيد عبد الإله علبان يوم أمس الإثنين 13 جويلية 2020 في حصة أخبار اليوم على القناة الثالثة للتلفزيون الجزائري، للتعريف بدور خلية الاصغاء المركزية الموجودة على مستوى الوزارة.

حيث أكد السيد عبد الإله علبان، أن عملية الإصغاء تكتسي أهمية بالغة، باعتبارها حلقة الوصل بين الإدارة والمواطن، مضيفا أن خلية الإصغاء ملزمة بالسهر على راحة المواطنين و أنسنة العلاقات معهم و المساهمة الفعالة في تكريس ثقافة إصغاء ناجعة ومستمرة، حيث أن الخلية تؤدي دور محوري في الارتقاء بالخدمة العمومية ورقمنتها وفقا لتطلعات المواطنين.

لمعرفة مهام خلية الاصغاء وطريق عملها، التابعة للوزارة ندعوكم لمشاهدة الفيديو التالي :



وسائل الاعلام الاجتماعية

وزارة العمل و التشغيل و الضمان الاجتماعي
الصفحة الرسمية

يوتيوب